تصليح غسالات الكويت

تصليح غسالات الكويت

تصليح غسالات تصليح ثلاجات تصليح فريزرات  تصليح طباخات صيانة التكييف المركزي بأيدي مهندسين متخصصين في هذا المجال خدمة منازل في جميع المناطق وبأسرع وقت ماعليكم سوى الأتصال بنا وطلب الخدمة .

هل تبحث عن تصليح غسالات وتصليح طباخات و ثلاجات الكويت؟

تصليح غسالات الكويت

مع بداية موسم الصيف والأجواء الحارة لابد من عمل صيانة عامة لجميع أجهزة التبريد في المنزل والشركة والمصنع وجميع الأماكن ويجب أختيار الشركة المناسبة والمؤهله لهذا العمل لكي تكون خيارك الأفضل اتصل بمؤسسة نور الزهراء لصيانة وتصليح التكييف المركزي والمنفصل.

الخط الساخن:  المهندس أبو حسين .

تصليح غسالات الكويت و نشافات

تصليح غسالات ثلاجات فنيين ومهندسين متخصصين في مجال صيانة وإصلاح الأعطال في جميع أنواع وماركات الغسالات والنشافات الحديثة والقديمة وعلى أتم الأستعداد لأستقبال طلباتكم وعمل صيانة عامة.

صيانة و تصليح ثلاجات فريزرات طباخات

صيانة وأصلاح جميع أنواع الثلاجات والطباخات والغسالات بمختلف ماركاتها مع الكفالة وعمل الصيانة العامة لها بأيدي أمهر الفنيين

والمختصين بعمل الأصلاح والصيانة داخل المنزل بالكفالة الشاملة .

خدمة منازل تصليح غسالات و ثلاجات طباخات

عند حدوث أي عطل في غسالات و ثلاجات ونشافات وطباخات المنزل لاداعي للقلق ولا داعي للتفكير ماعليكم سوى التواصل معنا عن طريق الهاتف وطلب خدمة المنازل السريعه وسنقوم نحن بدورنا بأرسال المهندس أو الفني المتخصص في طلب خدمتكم .

خدماتنا:

تصليح غسالات أصلاح غسالات صيانة غسالات صيانة الثلاجات تصليح ثلاجات إصلاح ثلاجة تعبئة غاز صيانة فريزر إصلاح فريزر تبديل كمبريسر تبديل قطع غيار أصلية صيانة غسالات و نشافات صيانة طباخات إصلاح طباخات صيانة أجهزة التكييف المركزي أصلاح وحدات التكييف صيانة أجهزة المطبخ غسيل الطباخات صيانة عامة .

شركة نور الزهراء لأصلاح وصيانة التكييف وأجهزة المنزل 

جميع أعمالنا مكفولة من الشركة وجميع القطع أصلية ومكفولة أن أختيارك لشركة نور الزهراء تمنحك كفالة مميزة أرجاع كل أجهزة التكييف والمطبخ كالجديد لدينا طاقم من الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح التكييف وأجهزة المطبخ غسالات ثلاجات فريزر طباخات نشافات وحدات التكييف .

مقر الشركة حولي شارع عبداللطيف العثمان مجمع الزمامي والفوزان الدور الثالث مكتب رقم 23

أرقا شركة نور الزهراء الخط الساخن لجميع المناطق 

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 05/2/16 2:59 مساءً
Company web Code : KW00349669522474
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة محمد الزريقات
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

التعليقات مغلقة.