تصليح تكييف مركزي 90907267

تصليح تكييف مركزي

تصليح تكييف مركزي مؤسسة الصقر العالمية صيانة و تصليح تكييف مركزي  بأيدي مهندسين متخصصين في إصلاح وصيانة التكييف المركزي ووحدات التكييف وجميع أنظمة التكييف الجديدة والقديمة لدينا مهندسين ذو خبرة عالية في تصليح أنظمة التكييف المركزي وصيانته وإرجاعه كالجديد .

صيانة التكييف المركزي 

صيانة التكييف المركزي المهندس أبو حسين خبير في صيانة وإصلاح جميع أعطال التكييف المركزي غسيل الماكينة بمادة الكاميكال الأفضل عالميا في تنظيف محركات وماكينات التكييف المركزي , تبديل غايش ماكينة التكييف وجميع المقاسات متوفرة لدينا وجميع الغوايش المعمول بها والمستخدمة أصلية , تبديل كمبوريسرات جديدة ومستعملة وارد أمريكا ومضمونة ومكفولة , كما ويتوفر لدينا جميع أحجام الكومبريسرات من 2.5 طن إلى 10طن .

تصليح التكييف المركزي 

تصليح التكييف المركزي تبديل ولف جميع محركات دفع الهواء وإرجاعها كالجديد مع الضمان والكفالة على لف المحركات وجعلها تدفع الهواء بقوة هائلة لا مثيل لها وإرجاعها إلى أفضل حال .

فحص تهريب الغاز بأجهزة فحص حديثة بأمكانها كشف أي تسريب خفيف ولا يظهر وتلحيمها بطرق صناعية حديثة وقادرة على إلغاء أي تسر يب ومن المستحيل تسريب الغاز بعد القيام من الفني المختص بألحامها .

صيانة تكييف مركزي بالكويت 

صيانة تكييف مركزي بالكويت المهندس أبو حسين أفضل فني تكييف مركزي لأنه على خبرة عالية وهوى ذو أقدمية في صيانة وإصلاح التكييف المركزي ومن أقدم المهندسين العاملين في مجال التكييف المركزي والتكييف المنفصل .

صيانة وحدات التكييف 

صيانة وحدات التكييف بأيدي أفضل المهندسين والفنيين في صيانة وإصلاح وحدات التكييف المنفصلة بجميع أنظمتها الجديدة والقديمة ويتوفر لدينا جميع قطع التبديل الأصلية مع الكفالة والضمان على جميع الأعمال التي نقوم بها فنحن أفضل شركات صيانة التكييف المركزي والمنفصل .

فني تكييف مركزي 

فني تكييف مركزي مع بداية موسم الصيف الحار والملتهب من أهم أحتياجاتنا الضرورية التكييف المركزي أو المنفصل فلا أحد يقوى العيش بدون التكييف مع أرتفاع درجات الحرارة .

المهندس أبو حسين فني تكييف مركزي من أفضل الفنيين المتخصصين في صيانة وأصلاح جميع أعطال التكييف وعمل صيانة عامة لجميع أنظمة التكييف المنزلية .

كما ولدينا عقود صيانة سنوية للشركات والمصانع والمدارس والمنازل

الخط الساخن للشركة : 55244964 – 90907267

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 05/21/16 1:17 صباحًا
Company web Code : KW00349669522587
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة محمد الزريقات
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

التعليقات مغلقة.