مكافحة حشرات الفردوس

66565881

مكافحة حشرات الفردوس شركة مكافحة الحشرات والقوارض في منطقة الفردوس محافظة الفروانية في خدمتكم على مدار الساعة ونسعى دائما لتوفير خدماتنا التي نتميز بها عن باقي شركات الحشرات والقوارض.

مكافحة حشرات الفردوس

شركات مكافحة القوارض بالكويت كثيرة ومتعددة ولكن نحن نختار لكم شركة مكافحة حشرات بالكفالة والضمان على جميع أعمالهم في القضاء على جميع الحشرات والقوارض.

مكافحة الحشرات بطرق متعددة

هناك طرق كثيرة جدا في مكافحة الحشرات نذكر منها:

  1. التخلص من الحشرات بالمبيدات الحشرية.
  2. التخلص من الحشرات بالتبخير.
  3. مكافحة حشرات بالمصائد.
  4. مكافحة حشرات بالعجينة.
  5. مبيدات متعددة وكثيرة.
  6. مكافحة الحشرات بالبودرة.
  7. مكافحة القوارض بالحبيبات.
  8. مكافحة القوارض بالمكعبات الشمعية.
  9. مكافحة القوارض بالمصائد.

ماهي الصراصير وما وصفها؟

الصرصور حشرة من رتبة مستقيمة الأجنحة صغير له ست أرجل، أجنحة شفافة بنية اللون، جسمه مفلطح بيضي يضرب لونه للسمرة، و له قرنا الاستشعار طويلان والعينان كبيرتان وللصرصور رائحة كريهة من إفراز غدي وهو يأكل ما يصادفه و يتكاثر عن طريق البيض الذي تبيضه انثى الصرصور .

مكافحة الصراصير في منطقة الفردوس بالكويت

حيث تفرز الانثى مادة عطرة تعلن فيها استعدادها للجماع يلتقطها الذكر بقرونه الاستشعارية فينجذب إليها الذكر ويمكن أن تبيض أنثى الصرصور لمدى الحياة بمجرد التقائها بالذكر لمرة واحدة. يوجد في العالم 3500 نوع من الصراصير وقد اثبتت ابحاث علمية.

القضاء على صراصير المنزل

الصراصير توجد على سطح الأرض منذ خمسين مليون سنة أي سابقة وجودنا على هذه الكوكب بست واربعين مليون سنة عن وجود الإنسان على كوكب الأرض والذي يقدر بأربعة ملايين سنة وهذا يعني أنها من أوائل المخلوقات التي وجدت على سطح الأرض.

مكافحة حشرات الفردوس

ويصنف الصُّرْصُور ضمن الحشرات القارضة حيث يستعمل فكيه الاماميين الذي يسميان الفكوك الطاحنه لتمزيق و لقطع ومضغ الطعام كما يوجد زوج من الفكوك أقلّ قوّة من الفكوك الأمامية يُسمّى الفكوك الخلفيّة وتُستعمل في التعامل مع الطعام ودفعه إلى أسفل الحنجرة. وله شفتان؛ الشفة العليا، وهي غطاء يتدلى إلى أسفل فوق أجزاء الفم مغطيًا الفم من الناحية الأمامية. أمّا الشفة السفلى فهي تغطي الفم من الخلف .

نرحب بجميع اتصالاتكم واستفساراتكم وحجز مواعيد فريق عمل مكافحة الحشرات على:

الخط الساخن: 22630608 – 66565881

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 02/5/18 10:07 مساءً
المدينة الفردوس
Company web Code : KW0034966952228677
: Number +965- 66565881 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة محمد الزريقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *