شركات رش الحشرات بالكويت

هل تبحث عن أفضل شركات رش الحشرات بالكويت مع الكفالة والضمان نحن نختار لكم أفضل شركات رش الحشرات بالكويت ذات السمعة الطيبة والتي تعد من أفضل وأقدم شركات مكافحة القوارض و الحشرات و مكافحة البق والصراصير.

أعلم عزيزي الزائر بأنن نختار لكم أفضل الشركات المرخصة لمكافحة الحشرات والقوارض

 

شركات رش الحشرات بالكويت

كثيرة هي الشركات المتواجدة الآن وكثيرة هي الإعلانات لشركات مكافحة الحشرات والقوارض ولكن للاسف أغلب هذه الشركات مزيفة ولا صحة لوجود ترخيص لها وأغلبها تمتهن مهنة ليس لها ، وهنا أريد أن أنوه أننا بموقع خدمات الكويت نختار لكم جميع الشركات الموثوقه وذات السمعة الطيبة والتي تحمل ترخيص من وزارة التجارة ووزارة الصحة الكويتية.

ماهي أهم الخطوات في أختيار شركات مكافحة الحشرات؟

شركة مكافحة البق بالكويت

شركة ربيع الكويت لمكافحة الحشرات والقوارض اختياركم الصحيح للتخلص من بق الفراش وجميع الحشرات والقوارض والصراصير والقضاء الكامل على الفئران والجرذ والتخلص من جميع القوارض و الحشرات الزاحفة بطرق صحية ومبيدات مرخصة و أدوية وقائية غير مضرة بالصحة وفرق عمل ذات خبرة كبيرة والجدير بالذكر امتلاك هذه الشركات أفضل وأقدم خبرة في جميع أعمال المكافحة.

ماهي حشرة البق؟

حشرة البق يمكن أن تعيش في أي شق أو موقع محمي، وأكثر الأماكن شيوعاً هي الفراش، تختبئ عادة بين شقوق وثنايا وتحت الحواف وفي زوايا المراتب والأسرة ويتطلب التفتيش الدقيق تفكيك الأسرة تماماً، بهدف البحث الدقيق. وللتخلص التام من هذه الحشرة الضارة يمكن غسل كل الملابس والمراتب بالكيروسن الأبيض وكذلك رش الحوائط والشقوق والأبواب والشبابيك وكل ما هو مصنوع من الخشب بالكيروسن الأبيض الذي يقضي عليه فورا ويفضل التواصل مع شركة متخصصة لمكافحة الحشرات والقوارض لتخلصك بشكل نهائي من هذه الحشرة المزعجة.

للتواصل معنا يرجى الأتصال على : 66565881

 

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 05/17/17 12:10 صباحًا
Company web Code : KW0034966952225705
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة محمد الزريقات
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *