القضاء على بق الفراش

القضاء على بق الفراش بالكفالة والضمان مع شركة رش ومكافحة حشرات الفراش بدون مغادرة المنزل و بأفضل الطرق الحديثة في مكافحة بق الفراش مبيدات حشرية خاصة ذات تصريح من وزارة الصحة لن يعود إليك البق مرة اخرى .

القضاء على بق الفراش

مع شركة الصقر العالمية لمكافحة الحشرات والقوارض نضمن لك التخلص من حشرة البق المؤذية والتي تعتبر من أخطر الحشرات المنزلية إطلاقا أفضل شركة مكافحة بق الفراش بالكويت .

هل تعرف بق الفراش ؟

نتحدث اولا عن الوصف الشكلي لحشرة البق . البق حشرة مسطحة الجسم بنية اللون و تشترك مع باقي الحشرات في اجزاء الجسم فلها ثلاثة اجزاء هي

  1. الرأس.
  2.  الصدر.
  3. البطن.
  4. رأسها مزود بأنبوب مجوف تستخدمه في امتصاص الدماء من المضيف سواء كان انسان او حيوان .

كيف تعيش حشرة البق ؟

يعيش البق في الأماكن المظلمة و يختار الأماكن الضيقة التي يصعب على الانسان الوصول اليها  ونجده بين ثنايا الفراش و في طيات المراتب و في شقوق الجدران و الفراغ بين الأخشاب لأنه لا يعيش البق في مستعمرات مثل النمل بل في مجموعات قليلة العدد تنتشر في المكان المصاب بحثا عن الغذاء .

دور نظافة المكان في الإصابة بالبق

يعتقد الكثير من الناس أن نظافة المكان هي السبب في الإصابة بالبق و لكن هذا كلام عار من الصحة لا نقلل من أهمية النظافة بكل تأكيد وإنما نوضح الأمر فقط و من الممكن أن يصاب مكان نظيف جدا بالبق و لكن للإصابة أسبابها .

أسباب الإصابة بـ البق

حشرة واحدة تكفي لإصابة المكان بالحشرات . تصدق هذا بعد ان تعرف ان حشرة البق الانثى تبيض اكثر من 200 بيضة على مدار حياتها القصيرة و قد يدخل البق معك البيت بعد تعاملك في مكان ما مصاب . فإن كنت داخل فندق مصاب او لمست حيوان مصاب قد تنتقل إليك الحشرات دون ان تشعر .

كيفية مكافحة بق الفراش ؟

نستطيع مكافحة البق الفراش من خلال اتباع الإرشادات التالية ولكن تظل دائما الوقاية خير من العلاج ويفضل التواصل مع شركة مكافحة حشرات مضمونة وذات سمعة طيبة وعلى خبرة عالية.

ماذا تفعل عند مشاهدة البق ؟

شركة الصقر العالمية

شركة مكافحة حشرة البق في الكويت تعتبر شركة الصقر العالمية في دولة الكويت هي الأفضل في القضاء على حشرة البق.

وتتميز خدمات هذه الشركة بالكفالة والضمان على جميع أعمالها وتعتبر من أقدم شركات مكافحة الحشرات بالكويت .

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 04/13/16 12:11 مساءً
Company web Code : KW00349669522309
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة محمد الزريقات
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *