مكافحة حشرات الأرضة 66565881

مكافحة حشرات الأرضة

مكافحة حشرات الأرضة 66565881  او مكافحة الحشرات بوجه عام هي امر لازم وواجب علي صاحب المكان المصاب سواء كان منزل او فندق او مستشفي او غيرها من الاماكن المصابة بالحشرات او القوارض .

انواع حشرات المنزل

تتنوع حشرات المنزل و تتباين في ما بينها ومن انواعها

تعمل الشركة منذ عقود في مجال مكافحة الحشرات المنزلية بمختلف انواعها داخل كل دولة الكويت .تمتلك الشركة مكاتب و فروع مكافحة في كل مدن الكويت لنضمن الوصول السريع للمكان المصاب بالحشرات نحن نعمل علي مدار الاسبوع و علي اتم الاستعداد لخدمتكم .

شركات ابادة الحشرات

شركات ابادة الحشرات كثيرة ولكن نحن من رواد هذا المجال لان مستوع الخدمة و المتابعة عندنا مرتفع جدا ولا نسمح بالوقوع في المخالفات او نقوم بما يضر بالعميل او منزله .

شركة رش الحشرات

نقوم برش الحشرات مهما كان نوعها او عددها داخل المكان المصاب دون ان نطلب من المتواجدين مغادرة المنزل او تحريك الاثاث او تفريغ المطبخ من المواد الغذائية المحفوظة بداخله .

شركة مبيدات حشرية

كل المبيدات الحشرية المستخدمة في عملية مكافحة الحشرات المنزلية معترف بها دوليا و تحمل علامة تجارية عالمية و مستوردة بالكامل و هي نتيجة ابحاث معهد بحوث مكافحة الحشرات في الولايات المتحدة الامريكية و كذلك تحمل المبيدات الحشرية تصريح رسمي من وزارة الصحة و وزارة البيئة الكويتية .

القضاء على الحشرات

القضاء على الحشرات يتم علي ايدي طواقم عمل مدربة علي احدث و افضل طرق المكافحة في العالم ليس هذا فقط بل يشرف عليهم مجموعة من الاستشاريين و الخبراء في مجال مكافحة الحشرات في الشرق الاوسط كله .

لماذا نحن دون غيرنا ؟؟؟

نحن شركة ربيع الكويت لمكافحة الحشرات والقوارض دون غيرنا نقدم افضل مبيدات حشرية امنة تماما علي صحتك و صحة اسرتك بل ايضا امنة تماما علي الحيوانات و الطيور الاليفة التي تقتنيها داخل منزلك . لا تتردد و اتصل بنا الان نصلك اينما كنت .

الخط الساخن : 226306080  –  66565881

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 12/7/16 2:17 مساءً
Company web Code : KW0034966952224956
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة محمد الزريقات
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

التعليقات مغلقة.